مجموعات الرعية

نادي عائلة البشارة

 تأسس نادي عائلة البشارة للاتين في شهر كانون الثاني سنة 1993، وذلك بعد دراسات عميقة وعلمية هدفت إلى بناء نادٍ ذو أسسٍ متينة وقوية ليسير بخطى ثابتة إلى الأمام متخطّياً كل العقبات، وليعمل على خلق روابط اجتماعية في الرعية، حدمة المجتمع والانسانية، توسيع معلومات وثقافة عائلات الرعية والقيام بألأعمال الخيرية.

يضم النادي حالياً سيعين عائلة تلتقي كل أسبوعين، يوم الثلاثاء في مركز القديس انطون بيت رعية اللاتين في الناصرة، للاستماع إلى المحاضرات والندوات، والاستمتاع بالبرامج الترفيهية والحفلات وقضاء أجمل الأوقات بصحبة مجموعة عائلات النادي.
يتبع النادي في عمله ونشاطه تعليمات النظام الداخلي للنادي، الذي تم وضعه منذ تأسيس النادي، حيث يُعقد في بداية شهر تشرين الثاني من كل سنة اجتماع عام لجميع العائلات، أعضاء النادي، ليقوموا باختيار إدارتهم الجديدة للسنة المقبلة والمكونة من سبعة أعضاء، وذلك بواسطة انتخابات سرية. وكذلك ينتخب الأعضاء لجنة مراقبة (مكونة عادة من الرؤساء السابقين)، وظيفتها مراقبة أعمال الإدارة وتقديم النصائح والتوجيهات لها لضمان سير النادي في الطريق الصحيح بحسب النظام الداخلي.
خدمة المجتمع والإنسانية، هو احد أهم الأهداف في النادي، وعليه يقوم النادي في كل سنة بتنظيم
مجموعة برامج خيرية يرصد ريعها لدعم المؤسسات الأهلية والخيرية والطلاب الجامعيين، وبناء عليه
يقوم النادي في كل سنة في الأعياد الميلادية بتوزيع كل ما جمع من أموال على هذه المؤسسات وطلاب
الجامعات في حفل ميلادي يحضره عدد كبير من الكهنة والراهبات وجمهور كبير من أهل المدينة ويكون هذا الاحتفال ذروة نشاطات النادي.
النادي، بالإضافة إلى انتمائه لرعية اللاتين،** ينتمي ايضاً الى عائلة هذه المدينة المقدسة** ويعتبر نفسه جزءاً لا يتجزأ منها وعليه يقوم النادي ببرامج وندوات على مستوى المدينة العام يأتي لحضورها عدد كبير من سكان المدينة وأعضاء من بلديتها وتغطي أخباره الصحف الأسبوعية واليومية.
مرّت أكثر من ثلاثة وعشرون سنة منذ تأسيس النادي وهو ما زال كما عهدتموه منذ تأسيسه، خادماً أمينا ومخلصاً، يقوم أعضاؤه بخدمة الرعية والمجتمع ويدعمون بكل قوتهم المؤسسات الخيرية وطلاب الجامعات وهم بهذا يقومون بدورهم في خدمة المجتمع والرعية والمدينة من خلال إطار النادي.

 

 

كيفية الوصول

إتصل بنا

الناصرة، النمساوي شارع 720 - صندوق بريد 125

+972-(0)4-6123456

+972-(0)4-6123457