موقع البشارة - هنا الكلمة صار جسداً وحل بيننا
لتلقي أخبار الرعية وآخر المستجدات
الرجاء تزويدنا ببريدك الألكتروني
 
كلمة كاهن الرعية
كلمة كاهن الرعية
إلى أخوتي وأخواتي في رعية البشارة بعد المجمع المقدس للرهبان الفرنسيسكان في حراسة الأراضي المقدسة، والذي عقد مؤخراً، تم تعييني كاهنا لرعيتكم؛ رعية البشارة للاتين – الناصرة، وذلك لكي أكمل رسالة الآباء الفرنسيسكان في هذه المدينة المقدسة.
15/11/2008 02:05:52 م
قراءة المزيد

إلى أخوتي وأخواتي في رعية البشارة
بعد المجمع المقدس للرهبان الفرنسيسكان في حراسة الأراضي المقدسة، والذي عقد مؤخراً،
تم تعييني كاهنا لرعيتكم؛ رعية البشارة للاتين – الناصرة، وذلك لكي أكمل رسالة الآباء الفرنسيسكان في هذه المدينة المقدسة.
أتوجه إليكم في كلمتي هذه، لكي أدعوكم إلى التعاون من أجل أن نكون شركاء معا في تأدية هذه الرسالة، والتي بدأتها حراسة الأراضي المقدسة في هذه المدينة قبل سنين عدة، ولنعمل من أجل أن نحيا حياة المحبة والإخاء التي أرادنا السيد المسيح أن نعيشها. 

أبناء رعية البشارة،

لقد عاش السيد المسيح على هذه الأرض، ومن هنا؛ من مدينة الناصرة، انطلق برسالته إلى العالم أجمع، ليدعو جميع البشر إلى السلام والمحبة والمصالحة. . هذه الرسالة التي يحملها كل واحد فينا في الوقت الحاضر، وبها نكون شهوداً للسيد المسيح أينما ذهبنا.

ومن أجل ذلك، أدعوكم جميعا للمشاركة في الحياة الكنسية والقداديس الإلهية، وتناول جسد الرب الذي يعتبر غذاء المؤمن، إضافة للمشاركة في النشاطات التي تقيمها الرعية، لنكون بالفعل الحجارة الحية التي تحيا بها كنيستنا، والنور والملح الذي يغذي العالم.

أبنائي الشباب والشابات،

أخصكم بالذكر في هذه الكلمة، وأحثكم على العمل والعطاء، وعلى البذل والتضحية. أطلب منكم أن تشاركوا في نشاطات الكنسية والرعية، وتذكروا دائماً: كنيسة بلا شباب كنيسة بلا مستقبل. . وشباب بلا مستقبل.

أعلنوا إنجيلكم أمام الجميع، واشهدوا للسيد المسيح أينما ذهبتم. ."أكتب إليكم أيها الشباب أنكم أقوياء، وكلمة الله مقيمة فيكم" (يوحنا 2:14)، كما أدعوكم إلى التواصل مع كنيستكم، وأن تعملوا بكل طاقتكم في خدمة رعيتكم التي تعتمد عليكم في المستقبل، فأنتم أمل الكنيسة والمجتمع بأكمله.

 في الختام، أتمنى أن يوفقني الله في خدمتكم، وتأدية رسالة حراسة الأراضي المقدسة، التي لن أستطيع تأديتها إلا بتعاونكم ومشاركتكم.
 
 
 
الأب أمجد صبارة - كاهن الرعية